منتدى قلب العالم

تعليم تميز ثقافة وابداع
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
اعلانات المنتدى

شاطر | 
 

 ما هو مصير الزواج الذي يبدأ بالخلاف ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
xavi sami
 
 
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1877
نقاط : 2283
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 01/03/1994
تاريخ التسجيل : 30/04/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: ما هو مصير الزواج الذي يبدأ بالخلاف ؟   الخميس 16 يونيو - 14:11:53

يدخل الكثير منا هذا القسم سواء متزوجون أو مخطوبون...... موضوعي يدل عليه عنوانه و سأعيد السؤال:
ما مصير العلاقة الزوجية التي تبدأ بالخلافات
أكيد أنو الخلافات مرحش تبدا من أول يوم فكلنا نعرفو المثل القائل "الخطاب
يجي رطاب" و لكن كثيرا ما تختلف الأمور فتظهر االحقائق و تزول الأقنعة بعد
الخطبة و خاصة عند اقتراب موعد العرس و خاصة إذا كان فيه محادثات
هاتفية...... إذا قدر الخاطب يتخالف مع خطيبتو كيف سيكون الحال لما يصيران
زوج و زوجة
أنتظر إجاباتكم المفيدة و المشوقة طبعا للنقاش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3arabbn.talk4her.com
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ما هو مصير الزواج الذي يبدأ بالخلاف ؟   الخميس 16 يونيو - 14:38:53

أكيد شهر هدا إدا طولو بزاف يقعدو هاذي مدة مع البعض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
xavi sami
 
 
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1877
نقاط : 2283
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 01/03/1994
تاريخ التسجيل : 30/04/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: ما هو مصير الزواج الذي يبدأ بالخلاف ؟   الخميس 16 يونيو - 15:13:27

ههههههههههههههههههههههههههه
اخي انا من وجهة نظري شهر علىىىىىىىىىىىىىى الاكتر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3arabbn.talk4her.com
amine1030
 
 


ذكر
عدد المساهمات : 229
نقاط : 229
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 24/08/1994
تاريخ التسجيل : 23/06/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: ما هو مصير الزواج الذي يبدأ بالخلاف ؟   الجمعة 24 يونيو - 17:11:00

بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
xavi sami
 
 
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1877
نقاط : 2283
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 01/03/1994
تاريخ التسجيل : 30/04/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: ما هو مصير الزواج الذي يبدأ بالخلاف ؟   الجمعة 24 يونيو - 18:48:27

شكرا على المرور العطر نورت صفحتي بردك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3arabbn.talk4her.com
the travel
 
 


ذكر
عدد المساهمات : 13
نقاط : 13
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 12/08/1994
تاريخ التسجيل : 11/08/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: ما هو مصير الزواج الذي يبدأ بالخلاف ؟   الخميس 11 أغسطس - 0:25:17

إدا طولو شهر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ما هو مصير الزواج الذي يبدأ بالخلاف ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قلب العالم :: عالمي الأسرية ::   :: الأسرة العربية-
انتقل الى:  
facebook
nwail

التبادل الاعلاني